للاطلاع اضغط على الايقونه التالية

مشروع اسماء الله الحسنى

احوال السلف مع اسماء الله

عرض الكل

صور وآيات

عرض جميع الصور

رسائل الزوار

الحمد الله القائل "ولله الأسماء الحسنى فأدعوه بها" ، وأصلى وأسلم على عبدالله ورسوله القائل : "إن لله تسعة وتسعين أسماً من أحصاها دخل الجنة" أما بعد .. فقد يسر الله لي زيارة معرض أسماء الله الحسنى على مقربة من مسجد المصطفى صىلى الله عليه وسلم واستمتعت إلى شرح من مدير المعرض الأستاذ فواز المحرج ، وقد سعدت بما رأيت من عرض موفق وجهد مبارك واستثمار لتقانات العصر في خدمة العقيدة الإسلامية والدعوة إليها عن طريق رسالة العصر الدعوية المتمثلة في المعارض المرئية وتوظيفها في بيان دلائل أسماء الله الحسنى بطريقة فنية متميزة وإخراج متألق أخاذله آثاره العظيمة في ربط المسلمين بعقيدتهم الصحيحة ومنهجهم السليم . فأشكر الله سبحانه وتعالى على توفيقه ثم أشكر لولاة أمرنا الحيامين دعمهم ورعايتهم لهذه الأعمال الجليلة ، كما أشكر القائمين على المعرض على جهودهم الملموسة ، وأتمنى للجميع التوفيق والسداد ، وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم .  


– عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس-الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .. أما بعد :   فقد قمت بزيارة معرض أسماء الله الحسنى المقام بجوار المسجد النبوي من الناحية الغربية يوم الثلاثاء 26/1/1435هـ وسررت مما شاهدته من حسن العرض وجمال الإخراج الذي جمع بين الأصالة والتقنية المعاصرة ، فظهر بأسلوب تشويقي يوضح للمطلع دلالات أسماء الله الحسنى في معانيها وأثرها في حياة المسلم ، فجزا الله القائمين على هذا المعرض خير الجزاء وجعل ذلك في موازين حسناتهم ، وصلى الله وسلم على نبينا وعلى آله وصحبه أجمعين .


– علي بن سليمان العبيد-وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي

الحمد الله رب العالمين وصلى الله وسلم على عبده ورسوله محمد: أما بعد : فقد سرني ما شاهدته في المعرض الخاص بأسماء الله الحسنى الذي أقامته مجموعة سمايا غربي ساحات المسجد النبوي ، وأعجبني جدة وجودة العرض وكون ذلك معيناً لفهم المعاني العظيمة التي دلت عليها أسماء الله الحسنى ذلك أن معرفة أسماء الله الحسنى وصفاته العلي أحد أركان الإيمان الحسنة وأن العلم بها من أسباب دخول الجنة لمن قدرها حق قدرها وتعبد الله بها ودعاه بها دعاء مسألة ودرعا عباده عملاً لقول الله سبحانه "ولله الأسماء الحسنى فأدعوه بها" وقول النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح "أن لله تعالى تسعة وتسعين أسماً من أحصاها دخل الجنة" وقد ذكر العلماء رحمهم الله أن أحصاءها يكون بعد ألفاظها وفهم وما فيها والعمل بها . أسأل الله أن ينفع بهذا المعرض ويبارك في جهود القائمين عليه ويجزيهم على عملهم الجزاء الأوفى وصلى الله عليه وسلم على النبي المصطفى وعلى آله وصحبه أجمعين


– عبدالعزيز بن عبدالله الفالح نائب الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي

اخبار وفعاليات

اخبار وفعاليات

Powered by CYBOSOL